إيقاف عبد الرزاق الرحال عن العمل

أثار تصريح المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي عبد الرزاق الرحال في مداخلة إذاعية مباشرة على موجات “راديو ماد” استغراب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كانت المداخلة في بدايتها عادية تحدّث فيها “الرحّال” عن توقعات الطقس في مختلف ولايات الجمهورية، غير أنّه و بسؤال المذيعة عن الوضع في ولاية نابل، تقدّم بالتعازي لعائلات الضحايا ثم قال “هنيئا لضحايا ولاية نابل هنيئا لهم من القلب..نحسبهم من الشهداء.. تمنيّتْ لو كنت مكان والد الفتاتيْن اللتيْن توفيتا خلال الأمطار الأخيرة في نابل، و قال حرفيا ” هنيئا لك من القلب وأقول له “عندك زوز حوريات في الجنّة.. ريت تصاورهم.. نوّارات حقيقة مُش متاع أرض أحسبهم من الشهداء وأضاف في ختام مداخلته “لن أقول لعائلات ضحايا نابل “البركة فيكم بل هنيئا لكم..”.

هذا و قد أفادت وزارة النقل في بلاغ لها اليوم بأنه تقرّر إيقاف عبد الرزاق الرحال، المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي فوريا عن العمل في انتظار اتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة وذلك تبعا لتصريحاته التي أدلى بها في احدى الإذاعات الخاصة.

واستنكرت الوزارة ما جاء في هذه التصريحات “التي لا علاقة لها بالنشرة الجوية وتمس من مشاعر عائلات ضحايا الفيضانات والتونسيين بصفة عامة في هذا الظرف الحساس الذي تمر به جهة الوطن القبلي”، وفق نص البلاغ.
وأكدت أن هذه التصريحات تلزم المعني بالأمر شخصيا ولا تلزم الوزارة ولا المعهد الوطني للرصد الجوي.

شاهد أيضاً

مطار طبرقة عين دراهم الدولي.. المطار اللغز

مطار يقع في الشمال الغربي التونسي على شاطئ البحر على مرمى حجر من الحدود الجزائرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.