الفخفاخ يقدم اليوم تفاصيل التمديد في الحجر الصحي والإجراءات المصاحبة و مستجدات الوضع الصحي, الإجتماعي والإقتصادي بالبلاد

يُجري رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ اليوم الأحد 19 افريل 2020 على الساعة الثامنة و45 دقيقة مساء حوارا تلفزيا مباشرا على قناتي الوطنية 1 وحنبعل « لتقديم تفاصيل التمديد في الحجر الصحي الشامل والإجراءات المصاحبة وللإجابة عن كلّ مستجدات الوضع الصحي والإجتماعي والإقتصادي العام بالبلاد » وفق ما أعلنت عنه رئاسة الحكومة في بلاغ لها امس السبت 18 افريل 2020.

هذا و اكدت المتحدثة باسم الحكومة اسماء السحري ان الاشتغال على تحديد مدة الحجر الصحي ما زال جاريا وان اللجان القطاعية الوزارية تشتغل لتحديد معالمه وضبط القطاعات الاقتصادية التي قد تتمتع باجراءات التخفيف من الحجر الصحي.

كما افادت المتحدثة باسم الحكومة انه سيم بحث الوضع اليوم خلال المجلس الوزاري على ان يعلن رئيس الحكومة لاحقا عن اجراءات الحجر الصحي الشامل.

يذكر ان مجلس الأمن القومي قرّر في ختام اجتماع عقد مساء الجمعة 17 افريل 2020 بإشراف رئيس الجمهورية التمديد في الحجر الصحي الشامل على أن تتولى الحكومة تحديد المدة القصوى لذلك.

كما تم التداول خلال الإجتماع في إمكانية مراجعة توقيت حظر الجولان بالنسبة إلى شهر رمضان المعظم.

وأكد المجلس على ضرورة وضع مقترحات للتصور الحكومي للإجراءات الواجب اتخاذها مستقبلا بخصوص التخفيف التدريجي من الحجر الصحي، في الفترة اللاحقة.

شاهد أيضاً

مطار طبرقة عين دراهم الدولي.. المطار اللغز

مطار يقع في الشمال الغربي التونسي على شاطئ البحر على مرمى حجر من الحدود الجزائرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.