النجم الرياضي الخميري بعين دراهم .. غضب،إحتقان و وضع مرشح للتصعيد

عقدت الهيئة المديرة لجمعية النجم الرياضي الخميري بعين دراهم مساء يوم الثلاثاء 2018/11/27 بمقر النادي إجتماعا طارئا ترأسه  سمير الحويزي رئيس الجمعية وحضره أعضاء الهيئة و مجموعة من الأحباء وقدماء اللاعبين وسط أجواء من التوتر والغضب والإحتقان .
وإذ ثمن الحضور في بداية الإجتماع الموقف الإيجابي الذي إتخذته وزارة الشباب والرياضة ممثلة في السيدة الوزيرة وموقف السيد والي جندوبة السيد صدقي بعون والمندوبية الجهوية للرياضة بجندوبة والسلط المحلية بعين دراهم التي أقرت كتابيا حق جمعية النجم الرياضي الخميري في إستغلال أرضية المركب الرياضي لإجراء تمارينه ومقابلاته الرسمية بصفة إستثنائية طيلة الموسم الرياضي 2018/2019 في ظل تواصل تعطيل أشغال تعشيب الملعب البلدي للموسم الثاني على التوالي فإنهم يستنكرون ويدينون بشدة الممارسات الديكتاتورية للسيد مدير المركب الرياضي الدولي بعين دراهم – التي قد خلناها رحلت بدون رجعة منذ 14من جانفي 2011 – غير أن السيد المدير أبى إلا أن يرمي عرض الحائط بكل القرارات التي أصدرتها سلط الإشراف المركزية والجهوية والمحلية وأن يتجاهل قوانين الجامعة الدولية لكرة القدم التي قننت بكل دقة وبطريقة واضحة غير قابلة لا للتأويل ولا للإجتهاد الأطراف المؤهلة لأخذ القرار في صلوحية أرضية الملعب من عدمها لظروف مناخية فأفردت حكم المقابلة دون سواه بهذه المهمة .
إن الموقف المتشدد المتعصب لهكذا مسؤول عن منشأة رياضية عامة جعلت أساسا لرياضي النخبة في المقام الأول وللجمعيات المدنية في المقام الثاني قد حيدت عن أهدافها بتحويلها إلى ملاعب للأحياء على وجه التسويغ والكراء أساسا من شأنه أن يرفع من درجات الغضب والإحتقان والغليان التي يعيشها الشارع الرياضي والمواطن عموما بمدينة عين دراهم ..
أبمثل هكذا مسؤول وبمثل هكذا ممارسات عدوانية تجاه أهالي المنطقة قد صرنا نتحدث عن التمييز الإيجابي للمناطق الداخلية ؟
وفي نهاية الإجتماع أكد الحضور مرة أخرى تمسكهم بحق اللعب على أرضية المركب الرياضي الدولي بعين دراهم دون غيره في ظل تواصل تعطيل أشغال تعشيب الملعب البلدي للموسم الثاني على التوالي .
ويبقى الوضع قابل للمزيد من الشحن من الإحتقان والتصعيد تماشيا مع ما ستتخذه الأطراف المسؤولة من قرارات في هذا الشأن. نرجو أن تكون منصفة لأطفال ولشباب ولمواطني عين دراهم عموما.
عن الكاتب العام لجمعية النجم الرياضي الخميري:
فوزي الصولي


شاهد أيضاً

عودة سياحة الصيد البري بعين دراهم

مطار طبرقة عين دراهم الدولي: بتاريخ 25 جانفي 2023 وفي حدود الساعة الخامسة والنصف مساءا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.