فتح الترشحات للمشاركة في برنامج جيل جديد من الباعثين


لأصحاب الشهادات العليا الباحثين عن شغل والراغبين في إحداث مؤسسات صغرى

في إطار تنفيذ برنامج جيل جديد من الباعثين– بلديات تعتزم وزارة التكوين المهني والتشغيل من جهة وبلدية النفيضة من جهة أخرى فتح باب الترشحات لاختيار عدد 02 باعثين لإحداث مؤسسة في مجال الكنس اليدوي و مؤسسة في مجال العناية بالمناطق الخضراء ووذلك وفقا لمقتضيات الأمر عدد 542 لسنة 2019 المؤرخ في 28 ماي 2019 والمتعلق بضبط برامج الصندوق الوطني للتشغيل وشروط وصيغ الانتفاع بها.

Aucune description de photo disponible.


-وتتولى وزارة التكوين المهني والتشغيل تخصيص خط تمويل لإسناد قروض ميسرة تشمل كافة تكاليف المشروع عن طريق موارد الصندوق الوطني للتشغيل يعهد بالتصرف فيه للبنك التونسي للتضامن.

Aucune description de photo disponible.
L’image contient peut-être : texte


ومن جهتها تتولى بلدية النفيضة إبرام صفقات إطارية بالتفاوض المباشر لمدة ثلاث سنوات مع المؤسسات المحدثة في حدود مائتي ألف دينارا (200 أ.د) كحد أقصى سنويا.
و يمكن للمؤسسات المحدثة في إطار هذا البرنامج التعاقد مع مشترين عموميين آخرين دون أن يتجاوز المبلغ الإجمالي للصفقات المبرمة 600 ألف دينارا سنويا.

Aucune description de photo disponible.


وتتولى وزارة التكوين المهني والتشغيل تكوين المترشحين المقبولين في مجالات بعث وتسيير المؤسسات من طرف موجهين ذوو خبرة. وتتكفل ية النفيضة بالتنسيق مع وزارة الشؤون المحلية والبيئة تكوين المترشحين المقبولين في مجال التدخل والمهام الموكلة إليهم.

L’image contient peut-être : texte
L’image contient peut-être : texte

شاهد أيضاً

مطار طبرقة عين دراهم الدولي.. المطار اللغز

مطار يقع في الشمال الغربي التونسي على شاطئ البحر على مرمى حجر من الحدود الجزائرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.